وفاء أبرار: ملكة المعالجة بالرفاهية

بعد النجاح المبهر الذي حققه مهرجان الأزياء الشعبية في عاصمة الموضة والأزياء العربية “دبي”، انتقل هذا الحدث الفريد والمبهر إلى “جدة” عاصمة الموضة والأزياء في المملكة العربية السعودية حيث قررت شركة “الرباعيات” بالتعاون مع مجلة “فوغ” الإيطالية الشهيرة تقديم منصة دولية لمصممات الأزياء السعوديات.

سيتم تقديم التصميمات من قبل المصممات السعوديات على الموقع الرسمي لمجلة “فوغ” الإيطالية حيث سيتم مراجعتها من قبل فريق عمل المجلة والذي سيقوم باختيار أعمال لعشرة مصممات. ستحصل الفائزة على تمويل كامل لتقديم مجموعتها في “ميلان”.

                                                                                                 أزياء وموضة 

 

ستحصل جميع المتأهلات للمرحلة النهائية على فرصة لعرض تصميماتهن في متجر شركة “الرباعيات” في “جدة” وأيضا على فرصة بيع مجموعاتهن في مول “ستارز أفينيو”.

من جانبها قالت “وفاء أبرار” رئيسة مجموعة “الرباعيات” إن ” حصول النساء السعوديات على فرصة كهذه لتقديم تصميماتهن على الساحة الدولية يعتبر مكافئة مجزية بشكل هائل”.

وعلقت “فرانكا سوزاني” رئيسة تحرير مجلة “فوغ” الإيطالية قائلة إن ” هذه المبادرة مبنية على التزام مجلة “فوغ” الإيطالية العميق بتقديم مواهب جديدة في عالم الموضة والأزياء والنابع من علمها بأهمية إعطاء هذه المواهب الفرصة لتقديم إبداعهم عبر منصات دولية معنية”

 
بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للرعاية الصحية المنزلية سيتضمن هذا الحدث فرصة فريدة للكشف عن المواهب النسائية واحتضان أفكارهم وطموحاتهم وتقديم أعمالهم على منصة دولية وفي نفس الوقت إضافة بعد انساني لهذه المبادرة عن طريق دعم المؤسسة الوطنية للرعاية المنزلية.

سيتم أيضا توجيه العائدات إلى البرنامج العالمي للغذاء والذي سيشجع ويدعم تحسين معيشة المرأة في الدول النامية في العالم.

في لقاء مع “وفاء أبرار” تم توجيه بعض الأسئلة إليها:

  • لمن لا يعرفك جيدا، من هي وفاء أبرار؟

أنا رئيسة مجلس إدارة شركة “الرباعيات” وحاملة الأسهم الرئيسية في الشركة حيث ساعدت في تأسيس الشركة في “جدة” في عام 1980.

 

 

 

  • أخبرينا أكثر عن الرحلة خلف تأسيس شركة “الرباعيات”

كانت رحلة تأسيس الشركة رحلة صعبة حيث عملنا أنا وزملائي بشكل ثابت لترسيخ استحواذ الشركة على التوزيع الحصري للعديد من الماركات الشهيرة مثل “دولسي وجبانا” و”جيورجيو أرماني” و”جيوسي” و”لانفين” والعديد من الماركات الأخرى. عبر سنوات عديدة قمنا بالاستثمار بشكل مستمر في توسيع منافذنا في أماكن بارزة والآن شركة “الرباعيات” هي أكبر سلسلة في المملكة بفروع في “جدة” و”الرياض” و”الخبر” و”الظهران”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *