نجوم التلفزيون من أصحاب الأجور العالية يحققون نجاحا كبيرا في المسلسلات العربية

تتنافس القنوات التليفزيونية الكبرى كل عام لإنتاج مسلسلات تحقق نجاحا كبيرا بين المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة العربية، وفقا لجريدة الإمارات اليوم.

فهي تجذب الممثلين والممثلات المعروفين للاشتراك في المسلسلات الدرامية المثيرة، وتدفع لهم ملايين الدراهم.

هناك بالطبع منطق تجاري خلف هذا الاتجاه السائد، حيث أن النجوم التي لها شعبية كبيرة ستضمن للقناة التلفزيونية جمهورا كبيرا وتحقق لها عائدات مجزية من عرض الإعلانات أثناء عرض المسلسلات على قنواتها.

التليفزيون

النجم الكوميدي المصري وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة (عادل إمام) هو الممثل الأعلى أجرا هذا العام، والذي يشترك في أحد المسلسلات على قناة (ام بي سي) التلفزيونية نظير أجر قدره 45 مليون جنيه أي (9 ملايين درهم)، مقابل 40 مليون جنيه في رمضان الماضي.

ودفع للممثلة والمغنية اللبنانية (هيفاء وهبي) 35 مليون جنيه أي (7 ملايين درهم) لتلعب دور البطولة في مسلسل “الحرباية”.

وتضخ قائمة الممثلين أصحاب الرواتب العالية في شهر رمضان المبارك هذا العام النجم (كريم عبد العزيز) بأجر 8 ملايين درهم، و(ياسمين عبدالعزيز) بأجر4 ملايين درهم، و(أحمد السقا) بأجر 8 ملايين درهم، و(نيللي كريم) بأجر 25 مليون جنيه، و(يسرا) بأجر 20 مليون جنيه، و(غادة عبد الرزاق) بأجر 30 مليون جنيه و(مصطفى شعبان) بأجر 25 مليون جنيه.

كما تألق الممثل (يوسف الشريف) في لعب دور البطولة في مسلسل “كفر دلهاب” مقابل 16 مليون جنيه، بينما تقاضت (دنيا سمير غانم) مبلغ 15 مليون جنيه. أما بالنسبة للنجمة (سيرين عبدالنور) فقد تقاضت 200.000 دولار نظير ظهورها في مسلسل “قناديل العشاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *