فستان فاضح يصدم العالم العربي

تسببت المغنية اللبنانية في إثارة حالة من الغضب في العالم العربي من خلال ارتداء فستان أقل ما يقال عنه فاضح أثناء قيامها بالغناء على خشبة المسرح في أحد برامج المواهب، وقد أدان فعلتها الكثيرون ووصفوه بـ “الفاضح”. فقد قامت “هيفاء وهبي” البالغة من العمر (38 عاما) بالظهور في عرض مباشر لحلقة من “ستار أكاديمي” العربية، مسابقة المواهب الموسيقية العربية التي يتم عرضها على شاشة التلفزيون، بارتداء ثوب أسود طويل مجسم للجسد وبه أجزاء شفافة. شاهد أكثر من مليوني شخص أدائها الغنائي المغري، وقامت العديد من النساء بالدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي وانتقاد “هيفاء وهبي” على ارتدائها لملابس خليعة وغير محتشمة.

هيفاء وهبي

وتعليقا على لقطات من أغنيتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كتب الكثيرون تعليقا بأنه كان “فضيحة”، وقد قام أحد المستخدمين بكتابة تعليق على موقع اليوتيوب يقول فيه: “الفن له حدود، وأنت يا هيفاء قد تجاوزت الحد المسموح به”.

تتسبب “هيفاء وهبي” دوما بضجة فيما يخص الأزياء العارية التي ترتديها، وخاصة بين جمهور العالم العربي، حيث تتمسك الكثير من النساء بالتقاليد المحافظة والصارمة في ما يتعلق بالملابس. حتى أن بعض المنشورات المريضة ذهبت إلى أن “هيفاء وهبي” تستحق أن تقدم إلى مسلحي “داعش” المتشددين كما كتب أحدهم على الفيسبوك: “هذا النوع من مشاهير نساء العرب بحاجة إلى الوقوف أمام الدولة الإسلامية لمحاسبتهم”. كما قام مشترك أخر بمشاركة صورة لرجل ذو لحية طويلة يمسك بالهاتف المحمول وفي مربع الكلام مكتوب “مرحبا … داعش” – مشيرا إلى أنه يود القيام بالإبلاغ عن نجمة الغناء إلى الجماعة الإرهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *