تسعة من مشاهير العرب يعرفون فقط بأسماء الشهرة

ليس من المستغرب بالنسبة لنا أن المشاهير غالبا ما يختارون أسماء للشهرة بدلا من أسمائهم الحقيقية، والمشاهير العرب ليسوا مختلفين في ذلك أيضا، نظرا لأن بعض أبرز المشاهير يعرفون أكثر من غيرهم بأسماء غير التي ولدوا بها.

 

فهؤلاء المشاهير العرب التسعة لم يولدوا بالأسماء التي نعرفهم بها، وأنه يكاد يكون من المستحيل أن نقبل حقيقة أن أسماء شهرتهم ليست هي اسمائهم الحقيقية … لأنه بالنسبة لنا هذا أمر مربك

 

  1. محمد الحلاني المعروف باسم المطرب “عاصي الحلاني”

عاصي الحلاني هي مطرب لبناني بدأ مسيرته الموسيقية رسميا في سن السابعة عشر من العمر بعد فوزه في “استوديو الفن”، وهو برنامج تلفزيوني للفنانين الشباب من جميع أنحاء العالم العربي.

 

  1. سيفين نسيم المعروفة باسم الفنانة “يسرا”

وبغض النظر عن أغنية “لا في إن روز” الشهيرة، فإن الفنانة “يسرا” معروفة على نطاق واسع بعملها في مجال التمثيل، وعلى الأخص كسفيرة النوايا الحسنة في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمحاربة مرض نقص المناعة المكتسبة المعروف بـ”الإيدز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

  1. ميشال اميل كفوري الشهير بـاسم المطرب “وائل كفوري”

وائل كفوري هو مطرب وموسيقار وكاتب أغاني لبناني له أكثر من 15 ألبوما.

وائل كافوري

 

  1. فاطمة أحمد كمال المعروفة باسم الفنانة “شادية”

شادية هي ممثلة ومغنية مصرية مشهورة بأدوارها في فترة الخمسينات والستينات، وكان أول ظهور لها في فيلم “العقل في أجازة”.

 

  1. نهاد حداد المعروفة باسم المطربة “فيروز”

فيروز هي مطربة لبنانية أسطورية وواحدة من أكثر المطربات اللاتي على قيد الحياة شهرة وإعجابا في العالم العربي.

 

  1. أمل الأطرش المعروفة باسم الفنانة “أسمهان”

كانت أسمهان مطربة من العرب الدروز وممثلة من أصول سورية كان صوتها واحدا من أصوات المطربات القليلات التي تنافس صوت أم كلثوم.

 

  1. كارلا نزيه برقاشي المعروفة باسم المطربة “يارا”

بدأت المطربة اللبنانية يارا حياتها الفنية مع أغنية “حب كبير”، ثم اشتركت مع المطرب فضل شاكر في دويتو بأغنية “خدني معك” التي حققت نجاحا كبيرا في وقتها.

 

  1. جانيت جرجس الفغالي المعروفة باسم الفنانة “صباح”

صباح هي مطربة وممثلة لبنانية معروفة على نطاق واسع. صدر لها أكثر من 50 ألبوما، وقامت بالتمثيل في 98 فيلما، فضلا عن اشتراكها في أكثر من 20 مسرحية لبنانية.

 

  1. زينب إبراهيم محفوظ المعروفة باسم الفنانة “سامية جمال”

كانت سامية جمال راقصة وممثلة مصرية دمجت بين فنيات رقص الباليه والرقص اللاتيني لجعل أدائها الفردي في الرقص فريدا ومميزا. كما كانت من أول من رقصت بالكعب العالي على خشبة المسرح. تألقت في أدوار البطولة بالعديد من الأفلام المصرية، بما في ذلك رقصها الرائع أمام المطرب الشهير فريد الأطرش على الشاشة الفضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *